جمعية أطفالنا للصم | جمعية أطفالنا للصم تحصل على شهادة التزام بمبادئ مدونة سلوك المؤسسات الاهلية الفلسطينية
السبت 27 مايو 2017 م - 3:01 ص
english

جمعية أطفالنا للصم تحصل على شهادة التزام بمبادئ مدونة سلوك المؤسسات الاهلية الفلسطينية

في احتفال خاص نظمه مركز تطوير المؤسسات الأهلية في مدينة غزة وبشكل متزامن مع المركز في رام الله وذلك عبر تقنية الفيديو-كونفرنس وبحضور لفيف من مثلي مؤسسات المجتمع المدني، تم منح جمعية أطفالنا للصم شهادة التزام بمبادئ مدونة سلوك المؤسسات الأهلية الفلسطينية سارية لمدة عامين

مدونة سلوك المؤسسات الاهلية الفلسطينية هي معيار لأخلاقيات وسلوكيات العمل في اطار عمل المؤسسات. وتتضمن مبادئ مدونة السلوك والتي تمت عملية التقييم بناءً عليها: الالتزام بالقوانين والمواثيق، أولويات التنمية، المشاركة، التشبيك والتنسيق، الشفافية، المساءلة، المساواة والشمول، الادارة الرشيدة، منع تضارب المصالح، التأثير والفاعلية، نزاهة المؤسسة وحل الخلافات.

 

وقد تم منح جمعية أطفالنا للصم شهادة الالتزام  بعد استيفائها للشروط والتزامها بمبادئ مدونة السلوك وبعد اجراء عمليات التقييم الذاتي والتحقق من خلال زيارات فريق مركز تطوير المؤسسات الاهلية ومستشارين خارجين.

 

من جانبه عبر السيد نعيم كباجة، مدير جمعية أطفالنا للصم،  عن اعتزازه بحصول جمعية أطفالنا على شهادة الالتزام، حيث عبر قائلا:" نشعر بالفخر الشديد لحصولنا على شهادة الالتزام  بمبادئ مدونة سلوك المؤسسات الاهلية الفلسطينية . ان حصولنا على هذه الشهادة يتوج العمل الدؤوب لجميع طواقم جمعية أطفالنا وداعميها خلال سنوات عملها للارتقاء بأنظمتها الإدارية والمالية والمهنية لضمان تقديم أفضل الخدمات لآلاف المستفيدين." كما وشكر السيد كباجة مجلس المصادقة لنظام الإلتزام بمبادئ مدونة السلوك وبناء قدرات المؤسسات الأهلية الفلسطينية ومركز تطوير المؤسسات الاهلية على جهودهم الحثيثة لتعزيز قدرات المؤسسات الأهلية في فلسطين.